السبت، 21 يناير 2012

نصائح السفر للخارج

نصائح السفر
لقد طلبنا من رجال الأعمال المخضرمين في السفر و الترحال مشاركتنا النصائح والتي اكتسبوها بصعوبة  في تحضير شنطة السفر
1. لا تشحن أمتعتك علي الطائرة -- إلا إذا كنت تستطيع تحمل الانتظار في طوابير الشحن المجهدة و التي يمكن ان تستمر بين بضع دقائق إلى ساعة. وعدم شحن الأمتعة لن يجنبك فقط القلق من ضياع الامتعة ولكن سيزيد من خياراتك في حالة الحاجة للاستعداد لرحلة مبكرة ، أو تبديل شركات الطيران بسبب الغاء رحلة  كما انك لن تقلق ابدا بخصوص تاكيد غلق أمتعتك .


2. تحقق من الطقس في مكان وجهتك – وجهز امتعتك وفقا لذلك.

3. ضع كل ما تحتاج له من مستلزمات السفر علي السرير ثم خذ نصفه و ضعف المال المطلوب  فيمكنك دائما شراء سلع من مكان وجهتك تقريبا.

4. ضع زوج من الاحذية الرياضية وعدد اتنين شورت واثنين من أزواج من الجوارب. استخدمها ثم قم بغسل اشيائك في الحوض مباشرة بعد يوم عمل ليكونوا جاهزين لليوم التالي.

5. الأسود هو صديقك -- يناسب كل شيء. عدد اثنين بنطلون جينز أسود، واثنين تي شيرت اسود وجوارب سوداء وملابس عمل ستساعدك في رحلتك الطويلة.
6. مجموعة واحدة من مستلزمات الحمام دائما معبأة وجاهزة للذهاب.
7. ضع دائما كل الاشياء التي يرغب رجال امن المطار في فحصها في احد الجيوب الخارجية لشنطة يدك.
8. بيجامة خفيفة يمكن ان تحدث فرقا كبيرا في طول فترة نومك و شعورك عند الوصول فسوف تبقىك دافئا اثناء الرحلة و تشعرك بالانتعاش .
9.حزم الملابس عن طرق لفها طريقة سهلة لللتقليل من تكسير الملابس

10.  التقاط صور الأشياء الثمينة (بما في ذلك الحقائب الخاصة بك) لأغراض التأمين.
 11. الكروت الخاصة بك و بعملك -- الميزانية حوالي 5 كروت لكل اجتماع في حال سفرهم إلى آسيا. من المهم أيضا أن يتعلم آداب التصرف في  مكان وجهتك.
 12. قم بشحن جميع الاجهزة الكهربية قبل ركوب الطائرة و افضل الاوقات لذلك الليلة السابقة للسفر.
 13. لا تنسي توصيلات الفيديو التي قد تحتاجها خاصة في حالة تقديم عرض.
 14. تقليل عدد الشواحن عن طريق الشحن بال USB علي جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك .
 15. في الولايات المتحدة مقابس الكهرباء هي الاصغر والأكثر استخداما دوليا (على الطائرات، في حمامات الفندق ، الخ).قم بشراء كابل التوصيل الولايات المتحدة واعثر على أصغر شاحن يتوافق مع المواصفة القياسية المحلية -- وهذا سيقلل من الفراغ اللازم للاستخدام.
 16. تنظيف المنزل -- مرة واحدة كل ثلاثة أشهر، واخراج كل ما في حقائبك. تحدي كل شيء. متى كانت آخر مرة فتحت فيها الشنطة  أو استخدامتها في رحلة؟ ارميها بعيدا أو اتركها في المنزل إذا كنت لن تحتاج إليه في ترحالك.

هناك تعليق واحد:

  1. تعرف على العديد من الخدمات مع توريد شنط لجميع المحافظات فقط اتصل بنا وتعرف على موديلات شنط مدارس 2019 مع خامات متميزة باقل اسعار شنط السفر فى العتبه كما تحصل على شنط دعاية مطبوعة فقط تواصل معنا عبر موقعنا

    ردحذف